عودة المبتدعة – 4

عودة المبتدعة

القذافي يدعو للدولة الفاطمية الشيعية وعودة الأشراف للحكم

القذافي : الدولة الفاطمية هي الحل

<!–

in

–>السبت سبتمبر 19 2009

طرابلس – – ألقى الزعيم الليبي، معمر القذافي خطاباً مطولاً في ليلة القدر فجر الجمعة، دعا فيه إلى إعادة الدولة الفاطمية بشمالي أفريقيا، معتبراً أن ذلك سيتيح للمنطقة الوقوف بوجه أوروبا وحلف شمالي الأطلسي، وتحدث عن “الثقافة الشيعية” في المنطقة وضرورة عودة “الأشراف” إلى الحكم.

القذافي، الذي كان يتحدث أمام فاعليات قبائل الأشراف في فزان، الذين ينتسبون إلى النبي محمد: “أعتقد أن في يوم ما إن شاء الله ، تقوم الدولة الفاطمية الثانية لكي تقلب الموازين، وتبين أن التشيع لآل البيت ليس للفرس فقط مثلما هم يريدون الآن أن يبينوا للعالم ويثبتوا أن التشيع لآل البيت هو حكر على الفرس فقط ، وكأن العرب تخلوا عن آل البيت والتشيع لآل البيت، وهذا غير صحيح.”

واعتبر القذافي أن الدولة الفاطمية هي “وأول دولة قامت في الإسلام وقامت في التاريخ”، على حد تعبيره، مضيفاً: “نحن أولى بالنبي وأولى بآل البيت، ونحن شيعة النبي، ونحن شيعة علي، ونحن شيعة أهل البيت.. وقد ظهرت جماعات حتى من داخل العرب ليس من حقها أن تحكم المسلمين ، ولكن بمساعدة الإنجليز .. ومساعدة الفرنسيس .. ومساعدة الدول الاستعمارية .. وأخيرا الأمريكان .. وحتى الإسرائيليون ، يدعمون أعوانهم ويمكنونهم من الحكم”.

وبحسب القذافي فقد تعرض الأشراف للتنكيل والتشريد بعد انهيار الدولة الفاطمية، مؤكداً أن “أهل البيت النبوي الشريف هم أولى إذا كان الأمر إسلاميا والحكم بالشريعة الإسلامية إذا كان الحكم ليس علمانيا”.

وتطرق القذافي إلى ملف الأقليات في الدول العربية قائلاً: “الأقليات التي الآن مطاردة في العالم الإسلامي هي بقايا الدولة الفاطمية، لو قامت الدولة الفاطمية مرة ثانية ستعود العزة والكرامة لهذه الأقليات المضطهدة، نسمع عن جماعات كثيرة، الإسماعيلية والنزارية والدروز والبهرة والزيديين والعلوية هذه الأقليات هي بقايا الدولة الفاطمية”.

وتابع الزعيم الليبي: “هذه الدولة إذا قامت في شمال إفريقيا (الفاطمية) هي البوتقة التي يمكن أن تنصهر فيها كل التناقضات والاختلافات الموجودة الآن في شمال إفريقيا، واحد عربي .. وواحد عربي ما قبل الإسلام .. وعربي بربري .. وعربي أمازيغي .. وعربي طارقي، وهذا حنبلي .. وهذا مالكي .. وهذا شافعي، هذه كلها تنتهي”.

وأضاف: “ثم إن ثقافة شمال إفريقيا هي أصلا ثقافة شيعية، نحن عندنا عاشوراء، وما يتبعها، وتاريخ علي بن أبي طالب والحسن والحسين وفاطمة الزهراء وأهل البيت، نحن نقدسهم ونقدرهم أكثر من أي عربي آخر ليس من شمال إفريقيا”، وفقاً لوكالة الأنباء الليبية الرسمية.

ورأى القذافي أن هناك “الكثير من الناس الذي باتوا الآن يؤمنون بدعوة الدولة الفاطمية”، معتبراً أن دولة فاطمية واحدة بشمال إفريقيا “تستطيع أن تقف في وجه البحر المتوسط .. في وجه أوروبا .. في وجه حلف الأطلسي”.

يذكر أن الدولة الفاطمية حكمت مصر وشمالي أفريقيا وقسماً من الحوض الشرقي للمتوسط لفترات طويلة بين عامي 909 و1170، وينتسب حكامها إلى سلاسة تعود لفاطمة ابنة النبي محمد وزوجة ابن عمه علي بن أبي طالب.

الدوله الفاطميه؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

في سبتمبر 19th, 2009 ابن الشمال (لم يتم التحقق) كتب:

الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد الصادق الامين وبعد الشيعه تصحيحا للاخ العربي مؤسسها هو يهودي اسمه عبد الله ابن سبأ وليس ابن سلول حيث جعل من علي كرم الله وجهه الها !!!! اما الدوله الفاطميه باختصار شديد انظروا اثرها في مصر وغيرها من دول شمال افريقيا حيث الخزعبلات والاشراك بالله من مقام السيده زينب والسيد البدوي واشياء اخرى تؤدي الى الشرك بالله ….. وهذا المجنون يدعو لاعادة الدوله الفاطميه بدل ان يدعو الى توحيد الله عز وجل والحكم على منهاج النبوه ………….حسبنا الله ونعم الوكيل عليه وعلى امثاله من الفرس والمشركين

القذافي و الشيعة الجعفرية

في سبتمبر 19th, 2009 مسلم غيور (لم يتم التحقق) كتب:

اخيرا اعترف العقيد القذافي ان اصوله شيعية بل و جعفرية ويطالب بعودة الحكم للاشراف
انا اعارض ما قاله العقيد ان الادراسة هم من الشيعة بل هم من السنة و من صلب سيدنا بن ابي طالب و اردا العقيد معمر قذاف الدم ان يعود الى الوراء اود ان اوجه له سؤال واحد فقط هو من الذي قاد الانقلاب غلى ملك ليبيا السنوسي الذي هم امتداد للاشراف الادارسة
ان العقيد معمر قذاف الدم هم من الشيعة الجعفرية وهذه الطائفة الموجودة في ايران و جنوب العراق و هذه الطائة هي التي تقتل العراقيين السنة و تحارب المسلمين السنة في كل مكان و هذه الطائفة امتداد للحرب الفارسية الرافضة على السنة في كل الوطن العربي الكبير
واود اضف على ذلك ان قادة تونس و الجزائر و مريتانيا هم من الشيعة الجعفرية

افكار القذافي

في سبتمبر 19th, 2009 محمد ابوماريه (لم يتم التحقق) كتب:

اعتقد ان جميع افكار القذافي افكار غريبه ومدهشه وتصلح لان تكون فلم سنمائي او تكون روايه خرافيه من روايات الخيال اعتقد ان القذافي له عالم اخر خاص به وهو عالم الهلوسه

ابدأ بنفسك

في سبتمبر 19th, 2009 Maqdesi (لم يتم التحقق) كتب:

نحن معه فليبدأ بنفسه ويتخلى عن الحكم ويسلمه للشيطاطين الزرق فلن يأتي من هو أسوأ منه

من هم الشيعة

في سبتمبر 19th, 2009 العربي (لم يتم التحقق) كتب:

لنكن موضوعين من هم الشعية وما علاقتهم بعلي وبرسول الله(ص)؟
ان من انشا الشيعة هو يهودي من المدينة عبدالله بن سلول
ان شيعة هم الذين قتلوا علي كرم الله وحهه ومن بعده اولاده
اليس الذي يكفر ويسب ابوبكر وعمر وعلي وسفيان ومعاوية ويزيد ويسب صحابة هو مسلم
73 سبعون شعبة كلها في النار الامن تبع كتاب الله وسنة نبيه

اليس صلاح الدين حرر الشام بعدما قضى على الفاطميين لاردهم الله
ان الرافضة من الفرس الذين يقتلون من يسمى عمر وعثمان وبكر يقتلفي العراق
اليس من حلف بغير الله فقد اشرك يحلفون بعلي وحسين وحسن

يا مثبت العقل والدين

في سبتمبر 19th, 2009 الضحاك (لم يتم التحقق) كتب:

يا جماعة الخير متخلف وآمنا ومنبطح وآمنا وبعيد كل البعد عن الحضارة وآمنا ومن ابناء الجهل والجاهلية وآمنا ولا علاقة له بالمنطق آمنا وانسان غير عروبي وآمنا واقل من درجة عميل وآمنا وحمايته من النساء وآمنا وابنه هنيبعل من اسوأ الناس خلقا واخلاقا وآمنا وكذاب بدرجة بروفسور وآمنا وينكل بخصومه بابشع طرق التنكيل وآمنا ومعتوه معلش آمنا ومليون شغلة وشغلة آمنا …………………………………..أما في النهاية يطلع رافضي فوالله كثير كثير كثير

اعجب لزمن الدرن فقد صدق رسول الله

في سبتمبر 19th, 2009 أعجب لهده الدنيا (لم يتم التحقق) كتب:

أعجب لهدا الزمن ان يكون فيه اشبا ه البشر تحكم بشر فهدا الرجل لا يمكن ان يكون من اي نوع من انواع البشر كلامه وتصرفاته دليل على ذلك

مجنون يحكي

في سبتمبر 19th, 2009 souzana (لم يتم التحقق) كتب:

مجنون يحكي وعاقل يسمع ههههههههههههههه

القدافي يدعو للدوله الفاطميه

في سبتمبر 19th, 2009 محمد حسن احمد (لم يتم التحقق) كتب:

ابعد هدا الحكم الطويل للقدافي يخرج علينا بهده المقوله لا فض فوه
الرحمه من حدلقاتك يا سيد كدافي وشكرا

المبطن ..بان

في سبتمبر 19th, 2009 تميم القاسمي (لم يتم التحقق) كتب:

القذافي وجلود..هم في الأصل>عبيديون<وليش نستغرب؟!

كلينتون: ادارة اوباما ستركز الجهد على تحقيق السلام الشامل باقامة الدولة الفلسطينية وحماية أمن اسرائيل

وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون

<!–

in

–>السبت سبتمبر 19 2009

واشنطن – من محمد سعيد – تجنبت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون توجيه اللوم إلى إسرائيل في الفشل الذي منيت به جهود المبعوث الأميركي الخاص لتسوية الصراع العربي- الإسرائيلي جورج ميتشيل في التوصل لاتفاق بشأن استئناف المفاوضات بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل. لكنها قالت “أعتقد أن ما فعله جورج ميتشيل هو أمر قيم للغاية فقد استطاع إزالة بعض القلق.”

وبالرغم من طول الخطاب الذي ألقته في معهد بروكينغز يوم أمس (الجمعة) حول القضايا التي ستطرحها الولايات المتحدة في دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تبدأ مناقشتها العامة يوم (الأربعاء) المقبل فإن موضوع الصراع العربي-الإسرائيلي لم يحظ سوى بجملة واحدة قالت فيها إن حكومة الرئيس باراك أوباما “ستركز على حلم تحقيق سلام شامل بين إسرائيل والفلسطينيين يستند إلى ضمان أمن إسرائيل ودولة للشعب الفلسطيني.”

لكنها قالت ردا على سؤال لأحد الصحفيين إن الولايات المتحدة ستواصل العمل مع كافة الأطراف وخاصة (الفلسطيني والإسرائيلي) للتوصل إلى ما وصفته باتفاق سلام شامل يحقق مصلحة كافة الأطراف.

واضافت كلينتون “إذا عدنا إلى الجهود السابقة في عهد حكومة بوش الخاصة بخريطة الطريق فإن الطرفين كانا متشجعين من تلقاء أنفسهما بالعمل معا للتوصل إلى اتفاق، ولم تكن الولايات المتحدة منخرطة بشكل نشط مثلما كان الحال في تسعينات القرن الماضي.” وتساءلت كلينتون ما إذا كانت تعتقد أن حكومة أوباما فقدت الزخم أو أن الأمر يتسم بصعوبة أكثر. وقد ردت على ذلك بالقول ” أعتقد ذلك.” غير أنها اضافت “لكن هذا لن يثنينا عن العمل، وأطمئنكم أننا سنواصل بذل كل ما بوسعنا بالعمل مع كل من له علاقة وخاصة الفلسطينيين والإسرائيليين للتوصل إلى اتفاق سلام شامل الذي نعتقد أنه في مصلحة كافة الأطراف.”

واشارت إلى أنها والرئيس أوباما سيعتصمان بالصبر والتصميم وقالت “نحن نعرف أن هذا ليس طريقا سهلا، ولن نتخلى عن مساعينا،” معربة عن توقعها أن “يكون الطرفان مستعدين للتوصل إلى اتفاق سلام شامل من أجل أن تظهر أميركا إيمانها الحقيقي بأن هذه القضية (الفلسطينية) هي جوهر العديد من التحديات التي نواجهها وأننا سنقوم بكل ما بوسعنا لتشجيع الطرفين على التوصل إلى هذا الاتفاق” مؤكدة على أنه “لا الولايات المتحدة ولا الدول العربية يمكن أن تقوم به.. فالأمر يعود إلى الفلسطينيين والإسرائيليين.”

–>السبت سبتمبر 19 2009

واشنطن، تل ابيب – ، وكالات – حذت ادارة الرئيس الاميركي باراك اوباما امس الجمعة حذو ادارات اميركية عديدة قبلها لجهة الوقوف سياسياً الى جانب اسرائيل ظالمة او مظلومة وذلك بتوجيهها انتقادات حادة امس لنتائج تحقيقات لجنة الامم المتحدة التي حققت في حرب اسرائيل الاخيرة على قطاع غزة. وكان التقرير الذي صدر الثلاثاء الماضي قد استنتج ان الجيش الاسرائيلي ارتكب جرائم حرب عدة خلال عملية “الرصاص المسكوب”.

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الأميركية إيان كيلي في واشنطن: “رغم أن التقرير يتناول جميع أطراف الصراع، إلا إن التركيز انصب بشكل كبير على تصرفات إسرائيل”.

في دقيقة

ملكة جمال الصين وانج جينغياو اثناء جلسة تصوير في جزر الباهاما

ملكة جمال الصين

السبت أغسطس 15 2009

جزر الباهاما- ملكة جمال الصين لعام 2009 وانج جينغياو تقف لالتقاط صور لها في منتجع اتلانتيس على جزيرة بارادايس. ووصلت 85 متنافسة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2009 الى جزر الباهاما، وستتوج الفائزة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

التعنت الاسرائيلي أفشل مهمة ميتشل

ممكن الصورة دى اذا سمحتمвсе фото: ochevidec.netвсе фото: ochevidec.net/AFP 

 

Speech of His Royal Highness the Custodian of the Two Holy Mosques                 مشاهدة الصورة بالحجم الكاملر تحديث [10:00]Egyptian men watch US President Barack Obama's key Middle East speech on TV in a coffee shop in the Islamic old city June 4, 2009 in Cairo, Egypt. In his speech, President Obama called for a "new beginning between the United States and Muslims", declaring that "this cycle of suspicion and discord must end".

نجيب ساويرس : لا بواكي لمسلمي مصر

أوباما يلقى خطابه إلى العالم الإسلامي فى جامعة القاهرة
 
http://www.xinhuanet.com 2009-06-04 19:14:25

  • طاب واللاهِي ما كنت أعرف . الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي
  • الأرشيف .. 

    About the islamic Bak magic evidence

    آخر تحديث[10:00]/AFP 
     A handout picture released by the official Syrian news agency SANA  shows Syrian President Bashar… دليل جورج يوسف //  دليل سحر الباك // دليل الباك الإسلامي / وقعت يا حلو
  • In the name of Allah, the Merciful, the Almighty

    4 تعليقات »


    RSS Feed for this entry

    اترك رد

    إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

    شعار وردبرس.كوم

    أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Google+ photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

    صورة تويتر

    أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Facebook photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

    Connecting to %s

    %d مدونون معجبون بهذه: